سلطانة

الخياري..”وقعت مرة في فخ التكرار والخياري وبوطازوت عمرهم يتخاصمو”

نبه الفنان المغربي محمد الخياري من فخ تكرار الأدوار، الذي يقع فيه عدد من الفنانين خصوصا الرواد من بينهم هو، كما كشف حقيقة خلافه مع زميلته في الميدان دنيا بوطازوت.

وقال الخياري في حوار مع مجلة سلطانة، أنه على الفنانين تجنب الوقوع في فخ تكرار الأدوار، الذي يضعهم في خانة النمطية ويخصر مؤهلاتهم الفنية، مشيرا إلى أنه وقع في مرة من المرات في هذا الفخ.

وأكد الخياري في حديثه مع سلطانة، أنه يحرص على اختيار أدواره بعناية هروبا من النمطية وتكرار الشخصيات، مذكرا ببعض الأدوار التي تقمصها خصوصا خلال شهر رمضان، منها شخصية “جعفر” في سيتكوم “لوبيرج”، وشخصية “الجيلالي” في سلسلة “الخاوة” وشخصية “حدو” في سيتكوم “البهجة”.

وعن خلافه مع زميلته الفنانة دنيا بوطازوت، قال الفنان أنه من الطبيعي أن يكون هناك خلافات أو سوء تفاهم بينهما كإنسانين، لكن بصفتحما فنانان فذلك مستبعد، وعبر عن ذلك بقوله: “بوطازوت والخياري عمرهم يتخاصمو”.

ويشارك كل من محمد الخياري ودنيا بوطازوت، في سيتكوم جديد بعنوان “كلنا مغاربة”، من توقيع المخرجة صفاء بركة، إلى جانب عدد من الأسماء الفنية، أبرزها عبد الله فركوس، وجميلة الهوني، ومريم الزعيمي، ونورا الصقلي وغيرهم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا