سلطانة

عبد الله ديدان ينضم لفريق سيتكوم “كلنا مغاربة” وهذه تفاصيل دوره

باشر الممثل المغربي عبد الله ديدان، تصوير مشاهد سيتكوم “كلنا مغاربة”، بدل الممثل المغربي عزيز الحطاب، الذي كان من المرتقب أن يشارك في السيتكوم، لولا إصابته بوعكة صحية.

وقالت مصادر جد مطلعة لــ “سلطانة”، إن ديدان يشارك إلى جانب الممثلة ابتسام العروسي، حيث يشكلان ثنائي يمثل جهة الدار البيضاء، إلى جانب مجموعة الممثلين الذين يمثلون جهات أخرى من المملكة، كجهة الداخلة- العيون، الجهة الشمالية، مراكش ومدن أخرى.

من جهته، أعرب الفنان الكوميدي محمد الخياري عن سعادته بالعمل إلى جانب عبد الله ديدان لأول مرة، مشيرا أن مخرجة السيتكوم تفاجأت من قوة انسجامها بالرغم من كونه العمل الأول الذي يجمعهما.

وتابع الخياري في حديثة لمجلة “سلطانة” قائلا” “أول مرة اشارك ديدان في عمل بعد 40 سنة لي في المجال، وهذا جعلنا أكثر انسجاما بسبب استراتيجية فرق الفنان عن الإنسان “.

وقال منتج السيتكوم خالد النقري، في تصريح سابق لمجلة سلطانة، إن السيتكوم في البداية كان يحمل اسم “السكنة”، ليتغير بعد ذلك إلى “كلنا مغاربة”، بهدف إبراز أواصر الاتحاد بين المغاربة وقوة تلاحمهم، على الرغم من اختلاف انتمائهم لجهات المملكة من حيث الثقافة والتقاليد واللهجة وغيرها، خصوصا بعد ما حققته المملكة من إنجازات حول القضية الوطنية، التي تمثلت في تحرير معبر الكركرات، واعتراف أمريكا بمغربية الصحراء، وإنشاء عدد من القنصليات بالمنطقة الجنوبية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا