سلطانة

القاطي عن أحدث أعماله: سيكتشفني الجمهور المغربي بشخصية مغايرة

كشف الفنان المغربي ربيع القاطي ملامح عمله الجديد، بعنوان “غسق، ملحمة البنيان المرصوص”، من إخراج أسامة رزق، وإنتاج وليد اللافي، وكتابة سراح هويدي، ومشاركة فنانين من مختلف البلدان العربية، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وتقاسم القاطي فيديو ترويجي للمسلسل مع متابعيه، وعلق عليه قائلا: “سيداتي آنساتي سادتي, إليكم برومو حصري للمسلسل الحدث “غسق”، “ملحمة البنيان المرصوص”، التي ينتظرها الجميع، ملحمة أخرى تنضاف إلى الملاحم الوطنية التي تبناها المخرج المبدع أسامة رزق ابن ليبيا البار في مساره الفني”.

وأضاف القاطي معبرا: “سعيد جدا كفنان مغربي بانتمائي لهذه التجربة الفنية الليبية الفذة، التي سيكتشفني من خلالها الجمهور المغربي والعربي في شخصية مغايرة تماما لباقي الشخصيات التي سبق لي تاديتها طيلة مشواري الفني”.

وختم الفنان تعليقه بقوله: “سعيد بمشاركة ثلة من النجوم الليبيين والتونسيين والسوريين والمصريين هذا الإنجاز الذي سيضل شاهدا على حقبة مهمة من تاريخ ليبيا المعاصر والمجد لشهداء البنيان المرصوص”.

https://www.instagram.com/p/CMxeDCInCJM/

ويذكر أن ربيع القاطي فاز مؤخرا بجائزة أفضل ممثل، لمهرجان “سيبنيموس”، عن دور “سليمان باشا الباروني”، بمسلسل “الزعيمان” الذي عرض خلال شهر رمضان الفارط.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا