سلطانة

الموت في بيت بطلة سلسلة “هاينة”

انتقلت إلى جوار ربها والدة الممثلة الصاعدة صفاء ختامي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وتقدم بالعزاء الممثل والمخرج رشيد الوالي، في تدوينة مؤثرة على حسابه بموقع انستغرام، قال فيها معبرا: “حبيبتي صفاء، لقد أحزنني جديدا هذا الصباح خبر وفاة والدتك الحبيبة بعد معاناة طويلة مع المرض، لم أجد الكلمات لأعبر لك عن شعوري كإنسان وكأب وكمخرج للعمل الذي تقومين فيه بدور رائع”.

وتابع الوالي قوله: “كنت أتمنى أن ينتهي العمل ويعرض على القناة الثانية وتشاهده والدتك حتى وهي مريضة، لكنها إرادة الله تعالى ولا راد لقضائه، قلوبنا جميعا أنا وكل الفريق من ممثلين وتقنيين وكومبارس وإنتاج وحتى القناة معك”.

وختم الفنانة تدوينته قائلا: “نحن بجانبك في هذا المصاب، وكل واحد منا قد يمنحك جزأ من عطفه وحنانه، أحبك أيتها الرائعة وأشكرك على كلماتك الرقيقة وشعورك الجميل تجاهي كل صباح أراك فيك، عزائي لك ولكل فرد من أسرتك ووالدك. أحبك أحبك أحبك، عمو رشيد الوالي”.

ويذكر أن الطفلة صفاء ختامي تعتبر من بين الممثلين الصاعدين الذين يتمعتون بموهبة كبيرة، أشاد بها مجموعة من الفنانين الكبار، ولعبت أدوارا في مجموعة من الأعمال المغربية، أشهرها مسلسل “هاينة”، الذي عرض على القناة الأولى.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا