سلطانة

فنانون ومشاهير ينعون ريم غزالي بهذه الكلمات المؤثرة

توفيت أمس الأربعاء، الفنانة الجزائرية ريم غزالي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث شكل الخبر صدمة كبيرة داخل الوسط الفني الجزائري والعربي.

ونعى مجموعة من الفنانين العرب الفنانة الراحلة بكلمات مؤثرة، بينهم الفنانة أمال بشوشة التي كتبت تدوينة على حسابها الشخصي بموقع تويتر جاء فيها “انا لله وانا اليه راجعون خبر صادم ومحزن وكئيب رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة وروحها الطيبة وحسرة في قلوب أهلها ومحبيها لله يرحمك و يصبر قلب ميمتك واخواتك عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبينك لله يرحمك و يوسع عليك”.

وبدروه علق الفنان اللبناني رامي عياش على خبر وفاة ريم الغزالي بــ “بكامل الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة الفنانة الوردة ريم غزالي، زعلت من قلبي الله يصبر أهلها واحبابها بالجزائر الحبيب”.

ونشرت ابتسام تسكت صورة للراحلة عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بالاستغرام، أرفقتها بتدوينة جاء فيها “الفنانة الجزائرية ريم غزالي في ذمة الله، الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلا”.

وقالت كنزة مرسلي عن وفاة صديقها عبر الانستغرام في صورة تجمعهما معا “إنا لله وإنا إليه راجعون، كل نفس ذائقة الموت، ادعوا لها بالرحمة جازاكم الله خيرا”.

وكتبت الفنانة الجزائرية سميرة لورانيز “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله أكبر، ريم غزالي في ذمة الله، الله يرحمها ويغفر لها”.

ويذكر أن ريم غزالي من مواليد 29 يونيو عام 1982، شاركت في برنامج “ستار أكاديمي”، بموسمه الثالث عام 2005، إضافة إلى فوزها بمسابقة ملكة جمال لوكس، خضعت ريم في نونبر عام 2019 لعملية استئصال ورم في الدماغ، في أحد المستشفيات في فرنسا، وكانت قد أعلنت شفاءها التام من المرض ليتضح فيما بعد اصابتها من جديد.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا