سلطانة

رمضان 2021.. انتاجات كبيرة وعودة نجوم الشاشة ومشاركات لأول مرة

من المرتقب أن يكون الموسم الدرامي لشهر رمضان هذا العام، غنيا ومتنوعا بين الاعمال تعالج مواضيع والاجتماعية، وأخرى كوميدية.

رضمان هذا العام لم يحمل فقط الجديد الفني، بل أعاد رموز الشاشة المغربية، بزغ نجمهم طيلة مشوارهم الفني الذي امتد لعقود، من خلال تقديم أعمال ترقى إلى مستوى تطلعات الجمهور المغربي، واستطاعت أن تلجَ قلوبهم بدون استئذان، كما نالت إعجاباً واستحساناً كببرين لدى فئاتٍ عريضة من المجتمع المغربي، بينهم الفنانة فاطمة الزهراء الركراكي، وعبد اللطيف هلال، ومليكة العماري، ونور الدين بكر.

يخوض السباق الرمضاني هذا العام العديد من الوجوه الشابة، التي سوف تظهر لأول مرة، حيث انظمت كل من مريم القديميري الشهيرة بــ”فراولة”، ورجاء السالمي لفريق عمل سيتكوم “القيسارية أوفلا”.

ويخوض الفنان المغربي رشيد الوالي أولى تجاربه في مجال إخراج السيتكومات الرمضانية، ويشارك في العمل ثلة من الفنانين الشباب.

بدورها، ستطل سلوى زهران لأول مرة على الجمهور المغربي في شهر رمضان القادم، إلى جانب جلال قريوا، في المسلسل الجديد ” السر القديم”.

وقالت زهران في تصريح سابق خصت به مجلة “سلطانة” إنها ستجسد دور الفتاة مريم، التي تحارب من أجل شهادة البكالوريا، من خلال مجموعة من الأحداث والمواقف التي تجمعها بإيهاب أمير الذي يجسد دور أخيها.

وسيعرض مسلسل “السر القديم” على قناة الأولى، العمل من إخراج محمد أمين مونة، وتم تصويره في مدينة المحمدية، ويعرف حضور عدد من نجوم التمثيل، بينهم عبد الإله عاجل، وكمال الكاظمي، وفاطمة الزهراء بناصر، وفاتي جمالي، وحسناء الطمطاوي، وعبد الحق بلمجاهد.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا