سلطانة

فنانون يهنئون عائلة بطمة بعد خروج ابنتها من السجن

هنأ مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة، ابتسام بطمة، بعد الإفراج عنها، صباح اليوم السبت، من سجن البداية بمراكش، بعد إتمام العقوبة الحبسية المحكومة بها، على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.

ونشرت الفنانة خولة بن عمران تدوينة عبر تقنية الستوري، على حسابها الخاص في “انستغرام”، هنأت من خلالها بطمة بخروجها من السجن، وكتبت قائلة: “الحمد لله على سلامتك فرحت من كل قلبي للقلب الطيب والوجه البشوش ربي يجعل أيامك كلها فرح وسعادة تستاهلي كل خير ياوجه الخير “.

https://www.instagram.com/p/CMXMjCUHvaQ/?igshid=17hhteir6febf

من جهته، أعرب ناصيف نبيل عن سعادته بخروج ابتسام بطمة من السجن، من خلال نشر مقطع فيديو لها عبر صفحته الرسمية على تطبيق “انستغرام”.

وأرفق ناصيف الفيديو بتعليق قائلا: “بعد مرور سنة بالتمام والكمال هاانت اليوم تعانقين حريتك رغم أنف الحاقدين ورغما عن أنف الشامتين، هنيئا لنا ولعائلتك برجوعك”.

وأضاف قائلا: “المدة السجنية مرت وانتهت لكن حقك مكفول لذا الخالق وسوف يرينا يوما في من كانوا وراء دموعك ودموع أمك ودموع دنيا وإيمان ودموع كل من أحبوك أن الله يمهل ولا يهمل وهنيئا لنا بعودتك اختي”.

https://www.instagram.com/p/CMW_WmYASTM/?igshid=17391ecood381

بدورها، نشرت شيماء بوشان صورة لها رفقة ابتسام بطمة أرفقتها بتعليققالت فيه: “صديقتي و حبيبتي ومن اعتبرها اختي فعلا بقلبها الطيب وما فعلته من اجلي مرارا وتكرارا فقط لانك تحبيني ولان روحك طيبة هدا يوم عيد لنا بخروجك فهو يوم جديد وميلاد حياة جديدة بدون نفاق حياة ستعيشيها مع ناس فعلا يحبونك لشخصك فقط الف حمد و شكر لله على سلامتك اختي الحبيبة”.

https://www.instagram.com/p/CMXE5XyHgtz/?igshid=1a2bgeh4alfne

وسارعت الفنانة رجوى الساهلي إلى تهنئة ابتسام بطمة، من خلال تدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري على حسابها، أرفقتها بتعليق دونت فيه قائلة: “حبيبتي الحمد لله على سلامتك الله يجعل أيامك كلها فرح نورتي حبابك وصحابك”.

من جهتها، وجهت نجمة “ذو فويس” الفنانة شيماء عبد العزيز، عبارات حب لعائلة بطمة بعد خروج ابتسام من السجن، من خلال نشر صور لأم وأب بطمة، اأرفقتها بتعليق قالت فيه: “الحمد لله على السلامة ابتسام بطمة والله يحفظكم من كل شر حسيت بزاف بالأم والأب والإخوان الله يحفظكم ويفرحكم”.

https://www.instagram.com/p/CMXbYxGh0Fc/?igshid=1hhde6lnb25vb

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا