سلطانة

“قيسارية أوفلا”..سيتكوم من إنتاج نبيل عيوش وإخراج رشيد الوالي وتمثيل ألمع الوجوه الفنية

‎يخوض النجم المغربي رشيد الوالي تجربته الأولى في إخراج السلسلات الكوميدية، عبر سيتكوم “قيسارية أوفلا”، بمشاركة وجوه فنية شابة، وإنتاج شركة عليان لصاحبها نبيل عيوش.

وكشف رشيد الوالي لمجلة سلطانة الإلكترونية، أنه حاول رفقة القناة الثانية وشركة عليان للإنتاج، تقديم “السيتكوم” الذي يحظي باهتمام الجمهور على مدى سنوات، بصيغة جديدة رفقة فريق عمل “القيسارية أوفلا”، بتقديم عمل يحترم ذوق الجمهور ويكون خفيف الظل في نفس الوقت.

ويشارك رشيد الوالي أيضا كممثل في السيتكوم، إلى جانب ثلة من النجوم كالفنانة القديرة السعدية أزكون وبنعيسى الجيراري، ووجوه فنية شابة، على رأسها نسرين الراضي، وهيثم مفتاح، وحمزة الفيلالي، ومهدي شهاب ومريم القدميري.

كما أشاد رشيد الوالي بموهبة الكوميدية مريم القدميري، مشيرا إلى أنها فنانة موهوبة لم تجد فرصة في السينما والتلفزيون، ما دفعها إلى اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي لإبراز موهبتها.

واعتمد فريق العمل تصميم ديكور شبيه بمعالم مدينة أكادير التي تدور حولها أحداث القصة، والتي تسلط الضوء في قالب كوميدي، على عدد من المواضيع الاجتماعية.

واستهل طاقم العمل عملية التصوير منذ أسابيع، بأحد الأستوديوهات نواحي مدينة الدار البيضاء، وسط احترام لجميع الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا بالبلاد.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا