سلطانة

أجواء الأعراس تحظى بتتبع المتفرجين المغاربة

استأثر موضوع العرس المغربي باهتمام المشاهدين المغاربة، خلال الفترة ما بين 03 و09 مارس الجاري، بعد عرض القناة الأولى لبرنامج “لالة العروسة” وسلسلة “الصلا والسلام”.

وكشفت الأرقام الصادرة عن مؤسسة “ماروك ميتري”، المتخصصة في قياس المشاهدات على القنوات العمومية، في تقرير أسبوعي أنجز خلال الفترة المذكورة، أن القناة الأولى حققت أرقاما ملفتة، بفضل برنامج “لالة العروسة” الذي سجل نسبة مشاهدة بلغ معدلها 6.5 مليون متابع، متبوعا بمسلسل “صلا والسلام” بنسبة 6 ملايين و 338 ألف مشاهد.

وحافظ برنامج “لالة العروسة” على مركزه في مقدمة البرامج المعروضة على القناة الأولى، منذ انطلاق عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد لهذه السنة.

من جهتها، احتفظت القناة الثانية بمركز الصدارة، في البرامج الأكثر مشاهدة، بفضل المسلس التركي المدبلج “الوعد”، الذي سجل قرابة 7.59 مليون متابع، يليه برنامج “رشيد شو” بنسبة 7 ملايين مشاهد.

وعن القنوات الوطنية موضوع قياس المشاهدة، يتعلق الأمر بكل من الأولى، والأولى دولية، والقناة الثانية، والقناة الثانية عالمية، والرياضية، والمغربية، والأمازيغية والسادسة، كما لا يؤخذ بعين الإعتبار في لائحة البرامج المتميزة إلا البرامج التي تساوي مدتها خمس دقائق فما فوق.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا