سلطانة

مليون مشاهدة لفيديو “هي الساس”..هل نجحت لبنى الجوهري في إيصال الرسالة؟

حققت المؤثرة والفنانة الكوميدية لبنى الجوهري رقما قياسيا من المشاهدات، من خلال مقطع فيديو يحمل عنوان “هي الساس”، نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الانستغرام، وحصد أزيد من مليون مشاهدة في أقل من يومين على نشره.

وتطرقت الجوهري من خلال عمل “هي الساس”، الذي نشرته بمناسبة يوم المرأة العالمي، للضغوطات والمواقف التي تتعرض لها المرأة المغربية، وسط مجتمع ذكوري يعيب المرأة في كل حالاتها.

وأرفقت لبنى الفيديو الذي كان من تأليف عمر فلكي، بتدوينة أوضحت فيها قائلة: “عندما يكون لديك شيء ما في قلبك، فإن أفضل ما تفعله هو التحدث عنه وعدم الاحتفاظ به لنفسك، نعم تحدث عنه معها وحاول إيصاله بالطريقة التي تريدها”.

وأضافت: ”لقد صنعت هذا الفيديو لأنني شاهدت وعشت العديد من التجارب التي تؤذيني وهذا الشعور نما يومًا بعد يوم، حتى اليوم عندما قررت ترجمة هذا الشعور من خلال هذا الفيديو الذي استمتعت حقًا بصنعه”.

وتفاعل عدد كبير من الفنانات مع فيديو الجوهري، الذين أبدوا إعجابهم بالفكرة والموضوع، ومن بينهم منال بنشليخة، وخولة مجاهد، وابتسام كتيبي، وغيرهن.

ويذكر أن لبنى الجوهري تعد من بين أكثر المدونات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ عدد متابعيها على حسابها الشخصي بالإنستغرام أزيد من مليون و900 ألف متابع، واشتهرت بمقاطع فيديو فكاهية تطرح من خلالها مجموعة من القضايا والمواضيع الاجتماعية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا