سلطانة

دعاء اليحياوي..”خدمت في مطعم باش نجمع فلوس الكليب”

كشفت الفنانة المغربية الشابة دعاء اليحياوي أن مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، كانت تجربة جميلة استفادت منها وتعلمت منها الكثير، لكنها لن تعيد تكرارها مرة أخرى مستقبلا.

وعبرت دعاء اليحياوي خلال حلولها ضيفة على برنامج “دندنة مع عماد”، عن رأيها الصريح في الغناء بالملاهي الليلة انطلاقا من تجربتها الشخصية، حيث أكدت أن عودتها من برنامج “ذا فويس”، جاءت بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا بالمغرب، فلم يكن أمامها خيار غير الجلوس في المنزل دون فعل شيء، أو العمل من أجل توفير مصاريف إنتاج الكليب.

وصرحت دعاء أنها قررت بالإتفاق مع والدها، أن تعمل في إحدى المطاعم الليلية المعروفة بمدينة مراكش، لكي تستطيع توفير المال، لأن إمكانياتها المادية لا تسمح لها بإنتاج أغنية.

وأضافت دعاء في حديثها قائلة: “كيوصلوني ميساجات في انستغرام من ناس كيقولو ليا شنو كاديري تماك صافي تلات بيك اتماك وانا نحمد الله ونشكرو حيث كون مادزتش من هاديك المرحلة مكنتش انتعلم بزاف دالحوايج ومكنتش انوفر الفلوس باش نتج الأغنية”.

وأشارت اليحياوي أن مرورها من تلك المرحلة سمح لها باكتشاف أشياء جديدة، وساعدها أيضا في توفير مصاريف إنتاج أول عمل غنائي لها، وأضافت قائلة: “اللهم نخدم على راسي بطريقة حلال ومشرفة ليا ولا ندير شي حاجة لي نعصا فيها الله”.

واستغلت دعاء الفرصة لتتقدم بالشكر للنجم المغربي سعد لمجرد، الذي تجمعها به علاقة صداقة وطيدة، والذي مد لها يد المساعدة من أجل إخراج أولى أعمالها الفنية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا