سلطانة

في أول رد على الموضوع..فرح الفاسي تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة طلاقها

ردت الممثلة المغربية فرح الفاسي، على شائعة طلاقها من زوجها الممثل عمر لطفي، بعد حديثها عن موضوع الطلاق في تدوينتها الأخيرة.

وفي أول رد لها على الموضوع، أكدت فرح في تصريح خصت به مجلة “سلطانة”، أنها لم تعلن انفصالها عن زوجها بشكل خاص، مشيرة إلى أنها كانت تتحدث عن موضوع الطلاق والبعد بصفة عامة.

وعن الضجة التي لاحقتها بسبب تدوينتها، أوضحت فرح أنها لا تحب إقحام حياتها الخاصة وتحاول قدر الإمكان الاحتفاظ بها لنفسها، لأنها مسألة في نظرها، تنقص من قيمة الفنان ومكانته بين جمهوره.

واستطردت فرح قائلة: “سواء كنت تطلقت أم لازلت متزوجة أو استعد للطلاق فهذه تبقى حياتي الشخصية، أما بخصوص التدوينة فكنت أقول أن الطلاق والبعد ليس حرام ولم أكن أتكلم عن حياتي الخاصة، فقط كنت أتحدث عن ماركة خاصة بالمجوهرات”.

وخلقت فرح الفاسي جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على تطبيق “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “الانفصال والبعد ماشي حرام ولكن الحرام هو متصورش بالأحجار والألماس ودير هاد الوقفة”.

وأثار الثنائي فضول المتابعين منذ شهور، بعدما قاما بحذف كل الصور التي كانت تجمعهما عبر حساباتهم على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”، ورجح البعض أن تصرف عمر وفرح دليل على وجود خلافات بينهما أو أنهما فعلا قرر الانفصال.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا