سلطانة

الطاهري بعد انضمام الفاسي لعائلة سلمات ابو البنات: تجسد دورها باحترافية

أعرب الممثل المغربي حمزة الطاهري عن سعادته، بعد التحاق الممثلة المغربية فرح الفاسي، بأبطال الجزء الثاني من مسلسل “سلمات ابو البنات” لمخرجه هشام الجباري.

وكشف بطل المسلسل عن كواليس تصوير الجزء الثاني بمشاركة وجوه جديدة، مشيرا أن التحاق فرح الفاسي بدور زينب التي سيجمعها به له طابع خاص، وذلك راجع لقوة أدائها وحرفيتها العالية في تجسيد دورها.

من جهتها، وجهت فرح الفاسي في اتصال هاتفي مع مجلة سلطانة، رسالة شكر وامتنان للممثل حمزة الطاهري على شهادته في حقها، معربة عن سعادتها بعد سماع رأيه في دورها.

وأكدت فرح أنها جد فخورة بالمشاركة في المسلسل إلى جانب الممثل حمزة الطاهري، معتبرة أن نجاح المشاهد التي ستجمعها به راجع إلى اجتهاده في اتقان الدور.

واستطردت فرح قائلة” أتمنى أن تجمعني به أعمال أخرى لأنه ممثل موهوب، وأتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية.

وستطل فرح الفاسي على الجمهور المغربي في الجزء الثاني من مسلسل “سلمات أبو البنات” بدور زينب التي تنتمي لعائلة الفنان يونس ميكري وناصر أقباب، التي ستنضاف لأبطال الجزء الأول من المسلسل.

ويذكر أن فرح الفاسي سبق أن كشفت لمجلة “سلطانة”، أن شخصية زينب مختلفة عن باقي الأدوار السابقة التي جسدتها، كونها شخصية مركبة تحاول إظهار القوة للمحيطين بها رغم أنها انسانة ضعيفة من الداخل وتتمتع بشخصية حنونة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا