سلطانة

محمد الغاوي يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا

كشف الفنان المغربي القدير محمد الغاوي، أنه تلقى أولى جرعات اللقاح المضاد لفيروس كورنا المستجد، بإحدى المراكز الطبية بمدينة سلا.

وقال الغاوي في تصريح لمجلة سلطانة الإلكترونية، أنه بصفته فنانا مغربيا قام بتلبية نداء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذهب ليستفيد من التطعيم ضد الفيروس، مؤكدا أن كل شيئ مر في أحسن الظروف والأحوال.

وتابع المتجدث ذاته قائلا: “مشيت قمت بالواجب ديالي وعملت الجلبة ماحسيت بوالو وخبروني أنه من هنا ثلاثة أسابيع انرجع نعمل الجلبة الثانية وحنا كانقتاديو بسيدنا الله ينصرو والحمد لله أن الشعب المغربي كلو لبى النداء والسلطات المحلية ووزارة الصحة وكل المسؤولين على الوطن  لي قايمين بالواجب ديالهم وداكشي في أحسن نظام”.

وأشار الغاوي في حديثه، إلى أن المغرب كان سباقا لحملة التلقيح مقارنة مع مجموعة من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى أن الحملة مجانية، وهذا إن دل على شيء، حسب تعبيره، “فإنما يدل على أن الملك يحب شعبه”، مضيفا أنه بعد ثلاث أو أربع أشهر سيتمكن المغاربة من اكتساب المناعة الجماعبة، وستعود الحياة لطبيعتها قبل عهد الجائحة.

واستغل الفنان القدير الفرصة، ليتقدم بالشكر للملك محمد السادس والحكومة المغربية، على “المجهودات الجبارة التي قاموا ويقومون بها في سبيل الوطن وفي سبيل الصالح العام”.

في سياق آخر، كشفت وزارة الصحة المغربية في أخر نشرة يومية خاصة بكوفيد 19، أن عدد المواطنين الذين تم تلقيحهم ضد فيروس كورونا المستجد، بلغ 1388539 منذ انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد الفيروس، في 28 يناير المنصرم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا