سلطانة

طليق سناء عكرود يخرج عن صمته ويكشف سبب طلاقهما

خرج الممثل مروان المروازي عن صمته ودافع عن طليقته الفنانة المغربية سناء عكرود بعد الإنتقادات والضجة التي لاحقتها عقب إعلانها عن خبر طلاقهما.

ونشر مروازي تدوينة عبر حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أعلن من خلاله أن عكرود لم تعد زوجته لكنها أصبحت عائلته، موضحا سبب اختياره لها قائلا:” انا عندي جواج واحد حقيقي هو مع سناء، معنويا اقصد و مشاركة و كلشي ، اخترت سناء لانها شخص مريح و قلبي بغاها و هي لي سانداتني و بقوة”.

ونفى مروازي شائعة ارتباطه بفتاة أخرى قائلا:” الناس لي كتقول شفت جهة أخرى، سناء كتطلع البارة ، فما كتخليكش تشوف و لا تقلب، كيبان كلشي قدامها شاحب و تقليد، ماكنبالغش، كنكول الحقيقة لان ظلمتوها بزاف و ماتعطاهاش حقها فالاعتراف الإنساني”.

وعن سبب انفصالهما، رد المروازي أنه اختيارهم ولا يحق لشخص التدخل فيه، معتبرا أن زواجهما لا يعتمد على وثيقة زواج، قائلا:”ذيك الورقة ديال والو لاشيء قدام الحياة و العائلة و المشاركة ديالي انا وياها، الزواج مرحلة و جزء صغير و ثانوي قدام الحياة الكبيرة و العامرة لي عطاتني سناء، اه غنكون مسؤول عليها دايما و غتكون مسؤولة عليا، اه دابا غندافع عليها اكثر حيث هي عائلتي، مابقاتش مراتي، هي أكبر، هي عائلتي منبعد وليديا و خوتي، و الولاد كيجيو منبعدها حيث هي لي دارتهم ليا”.

وختم مروازي تدوينته مؤكدا سبب صمت طليقته واختيارها عدم الرد على الإنتقادات الموجهة لها قائلا:”كان ضروري نهضر لان سناء عمرها ما غدافع على رأسها حيث بالنسبة ليها إهدار للوقت و الطاقة. شكرا للناس المحترمين و تسناونا فاعمال و تسناو سناء فمشاريع زوينة و ممتعة”.

https://www.instagram.com/p/B2wSo7ghD1C/?igshid=c1616rdq0vy5

وكانت الممثلة سناء عكرود قد أعلنت عن طلاقها من الفنان مروان مروازي بعد زواج دام لعشر سنوات، الأمر الذي أثار ضجة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي متسائلين عن سبب انفصالهما.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا