سلطانة

صديقة زوج الشلواطي تخرج عن صمتها وتكشف المستور..”انا شفت أوراق طلاقه”

خرجت العارضة المغربية سلمى حمادة عن صمتها، وواجهت الإتهامات التي طالتها حول علاقة غرامية جمعتها، بزوج ملكة جمال العرب شروق الشلواطي.

وعلقت سلمى على الصور التي جمعتها بمصطفى زوج “الشلواطي”، والتي انتشرت كالنار في الهشيم بمختلف منصات التواصل الإجتماعي، وقالت في تدوينة لها نشرتها على صفحتها بأحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: “انا مكناش باغا نجاوب ولا ندافع على نفسي لأني مكنبغيش نتسرع دايما تنشوف او تنسمع مزيان قبل أي ردة فعل..تنظن انكم قريتو الرد ديال مصطفى لي على صفحته انا تنتفاجأ بالصور والكلام بحالي بحالكم”.

وأضافت سلمى موضحة: “تصورت صورة عادية بحال كاع مع الناس لي تنعرفهم فدبي أو خارج دبي وبحكم أني تنشتغل فالعقارات ومصطفى عندو شركة استثمارية عقارية جمعتنا الفرصة وتلاقينا فور مجيئه”.

وحول طلاق الشلواطي من عريسها، أشارت عارضة الأزياء نفسها مضيفة: “والله تم والله انه شفت اوراق طلاقه وتاريخ اصدار طلب الطلاق بعيوني انا لو موراهمش ليا ماكنت حتى قبلت انه تجمعنا معرفة”.

من جهته، وضح زوج شروق الشلواطي ردا على اتهامها له بخيانتها قائلا: “أنا وشروق مطلقين منذ ثلاثة أشهر وكلشي قانوني على ورق وجميع المقربين يعلمون بذلك من الطرفين، والكل ملاحظ أنه ما التقينا ببعض منذ رمضان، كنت أطلب منها تعلن الانفصال لكن رفضت وللأسف هذا كان يسوء في صورتي كوني راجل، حاولت اعيش عيشة سليمة وكنت أسمع كلام جارح من الناس بسبب تصرفاتها واستحملت، وبعد كل هذا قالت عني خاين وأنا ما يربطني بها شىء، تصورت صور عادية مع زميلة عزيزة تربطني بها علاقة اخوية في دبي مثلها مثل باقي الأصحاب، في هذا البلد وغيره، ولكن استغلت الفرصة كي تبرر سبب طلاقنا للناس”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا