سلطانة

طليق الشلواطي يكشف المستور “مطلقين منذ 3 أشهر وما يربطني بها شىء”

خرج طليق ملكة جمال العرب المغربية شروق الشلواطي عن صمته ليزيح اللبس عن مجموعة من الأخبار التي راجت منذ مساء أمس الجمعة بين خيانته لشروق وتفاجؤ الأخيرة واستعدادها لبدء الإجراءات القانونية للطلاق.

وأشار مصطفى أنه ليس ملزما بأن يبرر لأحد صحة ما يتم الترويج له، ولكن لكي تظهر الحقيقة وبالرغم من رابطة العشرة التي كانت تجمعه بشروق اختار أن يكشف عددا من الأمور تم التستر عنها لفترة طويلة، مؤكدا أنه انفصل عن شروق منذ ثلاثة أشهر وبشكل قانوني، وأن المقربين منهما على علم بذلك.

وقال “أنا وشروق مطلقين منذ ثلاثة أشهر وكلشي قانوني على ورق وجميع المقربين يعلمون بذلك من الطرفين، والكل ملاحظ أنه ما التقينا ببعض منذ رمضان”.

وأضاف المتحدث ذاته “كنت أطلب منها تعلن الانفصال لكن رفضت وللأسف هذا كان يسوء في صورتي كوني راجل، حاولت اعيش عيشة سليمة وكنت أسمع كلام جارح من الناس بسبب تصرفاتها واستحملت، وبعد كل هذا قالت عني خاين وأنا ما يربطني بها شىء”.

أما بخصوص الصور التي تم تداولها وقيل إنها لحبيبته الجديدة فقال “تصورت صور عادية مع زميلة عزيزة تربطني بها علاقة اخوية في دبي مثلها مثل باقي الأصحاب، في هذا البلد وغيره ولكن استغلت الفرصة كي تبرر سبب طلاقنا للناس”.

وأضاف قائلا “هي كل يوم تصور مع زملاء رجال معروفين وغير معروفين، ولم اجرح في شرف أو اضلمها”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا