سلطانة

بعدما فقدت جنينها..رأفت تواسي الباني وتضرب المثل بحملها في سن الخمسين

علقت ا فنانة المغربية لطيفة رأفت على خبر فقدان ملكة الجمال السابقة إيمان الباني لجنينها، بعدما كانت من بين الأصدقاء المقربين الذي يعلمون خبر الحمل.

وواست الفنانة لطيفة كلا من إيمان وزوجها التركي مراد يلدريم، قائلة: “اختي وصديقتي الغالية حبيبتي ايمان واخي وصديقي مراد..فرحت جدا عندما خبرتموني بخبر الحمل السعيد، فرحت جدا بهذا النبأ السعيد لانني اعرف شوقكم للذرية الصالحة، ولاننا عشنا مع بعض اختي ايمان هذا الاحساس وهذا الشوق، لكن قدر الله وما شاء فعل ان يقف نبض هذا الجنين بمشيئة الله والله يعلم ما احس به من ألم من ناحيتك لأننا عشنا هذه الظروف مرات عديدة وانت تعلمين هذا الشيء حبيبتي ايمان”.

واستشهدت الفنانة المغربية بحملها في سن تجاوزت فيه 50 سنة، في محاولة منها لمواساة إيمان على فقدانها للجنين، وأضافت معبرة: “لكن لا تيأسوا من رحمة الله وحملي هو خير دليل بان الله كريم وسيرزقك ان شاء الله بالذرية الصالحة، دعائي لكم من كل قلبي ان يفرحكم الله كما فرحتولي..عوضكم الله خيراا ان شاء الله”.

يذكر أن إيمان الباني فقدت جنينها بعد ثلاثة أشهر من الحمل، الذي حرصت هي وزوجها مراد على التكتم عليه وعدم إعلانه للملأ، باستثناء عدد من أفراد العائلة والأصدقاء.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا