سلطانة

هام للطلبة الجدد.. الوزارة تضع شروطا للإستفادة من السكن الجامعي

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، والتعليم العالي والبحث العلمي، عن إطلاق الخدمة الإلكترونية لتقديم طلبات الاستفادة، من السكن بالأحياء الجامعية، لفائدة الطلبة الجدد المسجلين بالسلك الأول.

وأنهت الوزارة في بلاغ لها، إلى علم كافة الطلبة الجدد المسجلين بالسلك الأول، برسم الموسم الجامعي 2019/2020 والراغبين في الاستفادة من السكن الجامعي بالأحياء الجامعية، أن المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، قد قام بإعداد منصة الكترونية لتقديم طلبات التشريح للاستفادة من السكن الجامعي عبر الموقع الإلكتروني، logement. ma.onousc.ma وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين غشت إلى غاية شتنبر 2019.

وأوضح البلاغ، أنه في إطار تطوير وتجويد الخدمات الاجتماعية الموجهة للطلبة في ما يخص الإيواء بالأحياء الجامعية، سيتم الإعلان، على مستوى الأحياء الجامعية، عن أسماء الطلبة الذين تم انتقاؤهم في مرحلة السجيل الإلكتروني، وسيكون على هؤلاء الطلبة الإدلاء بالوثائق الإدارية الضرورية لإتمام التسجيل

وأشار البلاغ، في هذا الصدد، إلى أن طلبات الترشيح للاستفادة من السكن الجامعي الخاصة بالطلبة المسجلين بسلكي الماستر والدكتوراه، سيتم إيداعها مباشرة على مستوى الأحياء الجامعية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا