سلطانة

نجوم الإنشاد يتضامنون مع “كرم” بعد تعرضها للإساءة من “طيور الجنة”

تفاعل عدد كبير من نجوم الإنشاد بالعالم العربي، مع الفنانة والمنشدة المغربية أمينة كرم، بعد تصريحاتها حول الإهانة التي تعرضت لها من إدارة قناة طيور الجنة.

وفور نشر امينة كرم تدوينة كشفت من خلالها الإهانة التي تعرضت لها من قناة طيور الجنة، سارع نجوم الإنشاد بنشر تدوينات عبر صفحاتهم الخاصة، بين متضامن معها ومنتقذ.

وأعلن المنشد عمر الصعيدي الذي أعلن إنفصاله مع قناة طيور الجنة، تضامنه مع امينة كرم، مؤيدا كلامها عبر مقولة نشرها عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك”.

وكتب الصعيدي مقولة للإمام علي قائلا:” حين سكت أهل الحق عن الباطل توهم أهل الباطل أنهم على حق”، ليعلق عليها قائلا:” وما أكثرهم في هذا الزمان الغريب العجيب”.

من جهة أخرى، ساند المنشد محمد بشار المنشدة المغربية أمينة كرم وكتب قائلا:” امينة كرم كانت للجميع خير مثال على ما خلف الكواليس. .شكرا لصراحتها”.

وضم المنشد ياسين رجب صوته لكلام أمينة كرم، حيث نشر صورة للمنشدة امينة كرم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتب عليها قائلا:” ان قالت امينة كرم فصدقوها وماخفي كان أعظم”.

وكتب المنشدة المغربية سلسبيل الامين قائلة:”الهجمة الشرسة على امينة من طرف البعض لي مفاهمين  والو وغير كيتكلموا أمر محزن.. وأنا عشت معها بعض المواقف لي بينات فيهم هي وعائلتها وخصوصا أمها حبهم لبلدهم المغرب  وغيرتها على بنات بلادها”.

من جهة أخرى، إنتقذت زينب المكحل نجمة طيور الجنة حاليا امينة كرم، واوردت منشور عبرت فيه عن شكرها وتقديرها لإدارة طيور الجنة.
https://youtu.be/gA0vn9DqfdM

وكانت امينة كرم قد نشرت تدوينة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كشفت من خلالها عن الإهانة وما وصفته بالذل الذي تعرضت له من طرف قناة طيور الجنة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا