سلطانة

قبل أغنيته مع لمجرد.. الحكم على رمضان بالحبس

أصدرت محكمة مصرية، حكما بحبس الممثل محمد رمضان 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه مصري، وتعويض مدني بقيمة 10 آلاف جنيه أيضا، بتهمة السب والتشهير.

وعاقبت محكمة جنح قسم الدقي بالجيزة الممثل الشهير بتهمة السب والقذف وفقا لمواد قانون العقوبات 171، و188، و306، و307، و308، والتي تنص على الحبس في حال تكرار جنحة السب والقذف.

وكان الفنان محمد رمضان بث فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلته مواقع إخبارية مختلفة، ظهر خلاله وهو يسب.

وصدر حكم قضائي آخر ضد رمضان بعد دقائق من صدور الحكم الأول، يلزمه بدفع مبلغ 16 مليون جنيه لشركة الإنتاج “فيردي”، نتيجة إخلاله بالاتفاق معها في عمل فني.

وقضت محكمة الجيزة الابتدائية بفسخ تعاقد رمضان مع شركة الإنتاج، وإلزامه بدفع قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد المؤرخ في غشت 2014، والمنصوص عليه في البند الـ8، وقدره 16 مليون جنيه، مع إلزامه بالمصاريف القضائية.

وتقدم محامي شركة الإنتاج “فيردي”، محمد عبدالحميد، بدعوى قضائية يطالب من خلالها بإلزام رمضان بدفع قيمة الشرط الجزائي الوارد بعقد الاتفاق، لإخلاله ببنود العقد وعدم تنفيذ التزامه مع الشركة.

ولم يعلق محمد رمضان على الحكمين، فيما يواصل تصوير مشاهده بمسلسله الجديد “زلزال”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا