سلطانة

بعد العثور عليها.. نقل السائحة البريطانية المتشردة إلى مستشفى للأمراض العقلية

نقلت السلطات المحلية في مدينة طانطان، بتعليمات من عامل الإقليم، أمس الإثنين، السائحة الأجنبية البريطانية الجنسية إلى جناح الأمراض العقلية، في المستشفى الإقليمي المختار السوسي في إنزكان، بعد العثور عليها في حالة تشرد.

ووفق ماذكرته مصادر محلية، فقد خضعت السائحة المعنية إلى جميع الفحوصات الضرورية، لتشخيص حالتها النفسية، وذلك بمجرد وصولها رفقة عنصرين من السلطات الإقليمية لطانطان إلى المستشفى الإقليمي لانزكان.

وأضافت نفس المصادر، أن طبيبا نفسيا فحص السائحة عن قرب ونصح بوضعها تحت العناية الطبية بمصلحة الأمراض العقلية، في انتظار وصول لجنة من القنصلية البريطانية، للوقوف على إجراءات ترحيلها إلى بلدها.

وتم العثور على السائحة التي تدعى “Victoria Harding Jeanne”، من طرف المصالح الأمنية في إقليم طانطان، السبت الماضي، داخل بناية مهجورة في المدخل الجنوبي لمدينة طانطان، بجوار الطريق الوطنية رقم 01 (طانطان- العيون) التابعة لجماعة بن خليل دائرة طانطان.

وكشفت المصالح الأمنية أن السائحة تحمل جواز سفر بريطاني ساري المفعول، إذ دخلت بطريقة قانونية إلى المملكة، يوم 08/02/2019 عبر ميناء طنجة المتوسط، وحلت بمدينة طانطان قادمة من مدينة أكادير يوم الجمعة الماضي 15/02/2019.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا