سلطانة

تفاصيل جديدة حول السائحة البريطانية التي تعيش حالة تشرد بطانطان

تمكنت المصالح الأمنية في إقليم طانطان، السبت الماضي، من العثور على سائحة بريطانية الجنسية، بتراب جماعة بن خليل في دائرة طانطان، وذلك بعد تداول صور لها عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، وهي تتجول بلباس رث بالشوارع.

وكشف بلاغ أصدرته عمالة إقليم طانطان، أن السلطات المحلية والأمنية قامت بحملة تمشيط واسعة عن السائحة البريطانية المتشردة، بتعليمات من السلطة الإقليمية، ليتم العثور عليها على الساعة السادسة مساء، داخل بناية مهجورة في المدخل الجنوبي لمدينة طانطان، بجوار الطريق الوطنية رقم 01 (طانطان- العيون) التابعة لجماعة بن خليل دائرة طانطان.

وكشف المصدر ذاته، أنه بعد التأكد من هوية السائحة التي تدعى “Harding Jeanne Victoria”، وتحمل جواز سفر بريطاني ساري المفعول، تبين أن الأخيرة دخلت بطريقة قانونية إلى المملكة، يوم 08/02/2019 عبر ميناء طنجة المتوسط، وحلت بمدينة طانطان قادمة من مدينة أكادير يوم الجمعة الماضي 15/02/2019.

وذكر نفس المصدر أنه بعد إخبار السائحة كون تواجدها بهذا المكان المهجور يشكل خطرا عليها، أكدت الأخيرة أنها لا تتوفر على المال الكافي للتوجه إلى داخل المدينة، مشيرا أن السلطة الإقليمية تكلفت بحجز غرفة لها بفندق بالمدينة، والذي غادرته صباح أمس الأحد، بعد تناول وجبة الإفطار، لاستئناف رحلتها إلى العيون ثم مدينة الداخلة، في اتجاه العاصمة السنيغالية دكار، حسب ما صرحت به.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا