سلطانة

فنانون مغاربة يعبرون عن سعادتهم بعودة الملك لأرض الوطن

بعد إجرائه عملية جراحية بالديار الفرنسية تحت إشراف طاقم من الأطباء المختصين، عاد الملك محمد السادس لأرض الوطن أمس الإثنين.

وفور انتشار الخبر، عبر العديد من الفنانين المغاربة عن سعادتهم بعودة الملك بطريقتهم الخاصة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كالفنانة دنيا بطمة والفنانين الشابين الدوزي وبدر سلطان بالإضافة للفنانة هناء الإدريسي.

ونشرت “بطمة” صورة للملك وأرفقتها بتدوينة: “الحمد لله على سلامتك لينا ربي يحفظك ويخليك فوق راسنا شعبك يموت عليييك”.

من جهتها نشرت “الإدريسي” على حسابها الشخصي بـ”انستغرام”، صورة للملك وعلقت قائلة: “الحمد لله على سلامتك سيدنا نورت المغرب برجوعك رجعات لينا الفرحة رجعات لينا البسمة وخاصة رجع لينا الامن والأمان الله يطول لينا بعمرك ويحميك من كل شر وتبقى لينا دائما تاج فوق الراس”.

بدوره شارك الفنان عبد الحفيظ الدوزي متابعيه صورة للملك أرفقها بتدوينة معبرا: “عاد بحفظ الله ورعايته اليوم، جلالة الملك محمد السادس إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح ولله الحمد…وبمناسبة هاته العودة الميمونة، نسأل الله تعالى أن يطيل عمر جلالته وأن يغمره بموفور من الصحة والعافية.دمت عونا وسندا لشعبك الوفي”.

أما الفنان بدر سلطان فتوجه بعبارات عبر نشره تدوينة عبر أيضا فيها عن سعادته بعودة الملك قائلا: ” الحمد لله على سلامة سيدي المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده لعودته الميمونة الى ارض الوطن والى شعبه العظيم الذي ينتظره بشوق و لهفة بعد رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح الله يطولك في العمر”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا