سلطانة

بالصور.. استوحي إطلالاتك الربيعية من أناقة النجمات المغربيات

لا شك أن للفنانات تأثير كبير في صيحات الموضة، فكلما ارتدت نجمة شهيرة زيا معينا إلا وأصبح موضة عند جمهورها، كما أن الماركات العالمية تحرص دائما على تسويق موضتها الجديدة عن طريف النجمات لتكون حاضرة بقوة في الأسواق.

وللنجمات المغربيات دور في انتشار عدة صيحات الموضة داخل الأسواق المغربية، خصوصا الخاصة بموسم ربيع 2018، لذلك نقترح عليك أهم ما هو دارج خلال هذا الفصل بلمسة نجمات من المغرب.

مريم سعيد:

اعتادت على ارتداء أهم ما يتواجد في عالم الموضة، أبرز ما يمكن اختياره من إطلالاتها هو البذلات النسائية الملونة، والتي أصبحت مكتسحة للأسواق بشكل كبير مؤخرا، وفي نفس الستايل ولكن بطريقة عصرية أكثر، واختارت ارتداء سترة باللون الأبيض المطرزة مع سروال الجينز العريض، الذي يعتبر من أهم الصيحات الدارجة هذا الموسم.

حنان الخضر:

“الجامبسوت” من اكثر القطع التي يمكن لك ارتداؤها خلال الموسم الحالي، لكن بألوان الباستيل الهادئة كما أطلت في أحدث جلساتها التصويرية، إضافة إلى البذلة بلون موحد، والتي أصبحت في منافسة مع الأخرى الموردة، حيث اختارتخها حنان باللون الأحمر الفاقع.

ابتسام تسكت:

ستبقى موضة الجينز مع كنزة رياضية الصيحة التي لن تموت كل فصل ربيع، إلا أن ابتسام اختارت أن تكون بلمسة مختلفة، وهي ارتداء سروال الجينز المرصع بالأحجار الذي يعتبر من بين الصيحات الأشهر خلال السنة الحالية، وإضافة إلى هذه الموضة نجد البدلة الرياضية الامعة مع حذاء بكعب عالي، وهي الاطلالة التي أبهرت بها جمهورها مؤخرا والتي ستكون لا محالة من بين أشهر صيحات هذا الموسم.

دنيا باطمة:

الكعب العالي حاضر بقوة لكن ما إطلالة رياضية، مع سروال الجينز والسترة باللون الكاكي التي تتوفر على رسومات وأشكال هندسية مختلفة، صيحة اطلت بها مؤخرا وكانت إلهاما لعدد من متابعاتها، ثم التنورة المطبوعة بالورود مع كنزة باللون الباستيل، من أهم الإطلالات الأنقية والبسيطة التي يمكن للفتيات إعتمادها، وبالطريقة التي اختارتها دنيا.

سلمى رشيد:

من أشهر صيحات الموضة التي ظهرت بها هي سروال الجينز مع سترة قصيرة وحذاء رياضي، هذه الصيحة التي تعتبر الأسهل بالنسبة لجميع الفتيات خلال موسم الربيع، أما فيما يخص الإطلالات الكلاسيكية فيمكن إرتداء سروال واسع مع كنزة مطلعة بالورود الكبيرة، وهو الشكل الذي يعتبر من بين أحدث الصيحات سواء في البدل أو التنورات كما شاهدنا مع نجمات أخريات.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا