سلطانة

مومو ومخرج “غنجيبو” يكشفان سرا عن “الجريني” والأخير يعلق

شارك الفنان عبد الفتاح الجريني، في حسابه على انستغرام، مقطع فيديو قصير من لقاء المخرج المغربي الشاب عبد الرفيع العبديوي رفقة المنشط الاذاعي مومو بوصفيحة، وهما يتحدثان عنه، خلال الحلقة الخاصة بإصدار أمينوكس أغنيته “غانجيبو”.

وكشف العبديوي سرا خاصا عن عبد الفتاج الجريني، والذي اكتشفه خلال مرحلة تصوير فيديو كليب “لاكوزاديرا “، وقال على أنه يتفور على طاقة كبيرة، ويتعامل بسلاسة خلال مرحلة التصوير، حيث يقوم بتنفيذ كل ما يطلب منه دون ملل، الشيء الذي أكده مومو وقال: “الجريني قد ما هو هادئ لكن مليء بالطاقة في نفس الوقت”.

وقام صاحب أغنية “مخصمني” بالتعليق على كلام زملائه، حيث كتب على انستغرام باللغة الانجليزية بما معناه: “أولا وقبل كل شيء مبروك لأخي امينوكس على أغنيته غنجيبو الرائعة، والى عبد الرفيع العبديوي انت دائما رائع، وإلى الاول والوحيد مومو محبتي وتحياتي لك أخي”، ثم ختم المنشور بالقول: “جبتيها لاصقة”.

https://www.instagram.com/p/BhV_WTYhySi/

يشار إلى أن الجريني غاب فترة طويلة عن الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد وفاة والدته، نهاية شهر يناير الماضي، في الوقت الذي قام فيه بحوار رفقة برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، وتحدث فيه عن صعوبة فترة الحداد التي عاشها، وكذلك كشف عن الأشخاص الذين كانوا إلى جانبه.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا