سلطانة

بعد طول غياب … ثريا جبران تخطف الأنظار رفقة شقيقتها في حفل تكريم”داداس” و”السقا”

خطفت الممثلة المغربية ووزيرة الثقافة سابقا ثريا جبران الأنظار، مساء أمس الأربعاء، بالدار البيضاء، خلال حفل تكريم الممثلين عزيز داداس، والمصري أحمد السقا.

وحضرت “جبران” للحفل رفقة شقيقتها إضافة إلى نخبة من الفنانين المغاربة الذين شاركوا الممثلين لحظة تكريمهما، حيث حرصت وزيرة الثقافة سابقا على أن تكون من بين أول الوافدين على القاعة واستقبلت المصري “أحمد السقا”، ورحبت به في المغرب لتغادر بعد ذلك قاعة الحفل نظرا لظروفها الصحية.

في سياق آخر لم يفوت أحمد السقا الفرصة لتقديم شكره وتحياته للشعب المغربي على حفاوة الاستقبال التي حظي بها، حيث عبر عن إعجابه بالسينما المغربية وبالممثل عزيز داداس، الذي اعتلى هو الآخر المنصة لشكر أصدقائه الفنانين على الالتفاتة، التي خصها له حيث حمل هذا الأخير كالعريس من قبل المشاهير المغاربة الذين عبروا عن فخرهم به.

وعرف الحفل الذي احتضنته سينما “لانكس” بالعاصمة الإقتصادية، تقديم العرض ما قبل الأول لفيلم “هروب اضطراري”، الذي جسد بطولته الممثل أحمد السقا، بحضور كل من الممثل عبد الخالق فهيد، سعيد الناصري، الراقصة نور، عبد الله الداودي، الإخوان بلمير إضافة إلى وجوه فنية معروفة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا