سلطانة

افتتاح معرض “مروكو بيوتي إكسبو” بحضور باقة من نجوم الدراما المصرية

افتتح مساء اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الثالثة من معرض “مروكو بيوتي اكسبو”، في مدينة الدار البيضاء، بمشاركة باقة من الفنانين المغاربة والمصريين، الذين حصل البعض منهم على تكريم خاص.

وتم استقبال مجموعة مم الفنانين وخبراء التجميل، على البساط الأحمر الخاص بالمعرض، وكان أبرزهم خولة بنعمران سفيرة الجمال الخاص بالمعرض، وزوجها وسام أمير الذي اختار الكشف عن مشروعه الخاص بتنظيم الحفلات، والممثل سعيد الناصيري، والراقصة نور، والمغنية فاطمة الزهراء العروسي، وخبير التجميل جواد بينكو.

فيما كان من الحضور القادمين من مصر كل من الممثلات نهال عنبر، ومنال سلامة، ولقاء سويدان، اللواتي توحدن في تصريحهن لمجلة سلطانة على سعادتهن بالحضور إلى المغرب وإختيارهن من أجل التكريم في هذا الحدث الفني، إضافة إلى الممثل أحمد السقا الذي حضر إلى الرواق الخاص به، من أجل قص قالب الحلوى الخاص بفيلمه الذي سيعرض مساء اليوم في سينما “الانكس” بالدار البيضاء.

ومباشرة بعد الاستقبال، تم تكريم جواد بينكو، وفاطمة الزهراء العروسي، وخولة بنعمران ووسام أمير، على المنصة الخاصة بالعروض، بحضور عدد مهم من الجمهور والصحافة التي حجت إلى المعرض من اجل إكتشاف أحدث ما جاد به مجال الموضة والجمال في المغرب.

[soltana_gal id=”443449,443450,443451,443452,443453,443454,443455,443456″]

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا