سلطانة

لائحة لأبرز ما سيعرض في رمضان على القناة الثانية

يستعد نخبة من المنتجين والمخرجين المغاربة لوضع اللمسات الأخيرة على السلسلات والأعمال التي ستعرض في شهر رمضان على الشاشة الصغيرة.

“حي البهجة”

من بين الأعمال التي سترى النور خلال الشهر الفضيل، نجد سلسلة « حي البهجة » التي ستعرض على القناة الثانية مباشرة بعد موعد الإفطار، حيث سيعرف العمل مشاركة نخبة من الممثلين أمثال ليلى الحديوي، سكينة درابيل، عبد الصمد الغرفي، عبد الله فركوس، محمد الخياري، عزيز حطاب وغيرهم من الأسماء التي ستطل على المشاهدين طيلة أيام رمضان.

واختارت مخرجة السيتكوم تصوير مشاهده في كل من استوديو العرش بالدارالبيضاء وبمدينة مراكش، علما أن العمل يتطرق لمجموعة من المواضيع الاجتماعية في قالب كوميدي هزلي خفيف.

“كبور والحبيب”

من المرتقب أن يطل كل من الممثلين الكوميدين هيثم مفتاح وحسن الفد على جمهورهما خلال الشهر الفضيل، في الجزء الثاني من سلسلة “كبور والحبيب” بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول السنة الماضية.

واختار حسن الفد تقديم النسخة الثانية لـ”كبور والحبيب” على “دوزيم”، حيث سيعرف هذا العمل ظهور شخصية جديدة وهي أخت كبور التي ستشاركه بطولة السلسلة.

“أولاد علي”

سيطل الكوميدي عبد العالي لمهر المعروف بـ « طاليس » على جمهوره في سلسلة « أولاد علي » إذ استعان بأعضاء فرقته “ايموراجي” للمشاركة في هذا العمل الرمضاني، من بينهم الكوميدي يسار، رشيد رفيق، حمزة الفيلالي وغيرهم من الأسماء التي ستظهر رفقته في هذا العمل الجديد.

ووفق ماأورده موقع « الجريدة24 »، فإن طاليس صور جزءا من مشاهد سلسلته الكوميدية بكل من درب السلطان و سباتة، علما أن هذا العمل يتضمن 30 حلقة فكاهية سيتم بثها على القناة الثاتية خلال شهر رمضان المقبل.

في ذات السياق مازالت دوزيم تتعامل مع الشركات التي سبق أن تعاملت معها خلال السنوات الماضية، حيث أعلنت دعمها لشركة “وردة للانتاج”، من أجل الإشراف على إنتاج مسلسل درامي لا تتجاوز مدته الزمنية 30 دقيقة، بالإضافة إلى “ديسكونكتد” التي ستستفيد من كعكة الدعم لإنتاج سلسلة تضم 30 حلقة.

يشار إلى أن القناة الثانية اعتادت على إدراج برامج ترفيهية ومسلسلات كوميدية ودرامية، ضمن شبكة برامجها الرمضانية، بهدف المنافسة من أجل الظفر على نسب مشاهدات أعلى مقارنة مع باقي القنوات الوطنية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا