سلطانة

بالصور: زواج أصغر عروسين في العالم عمرهما عامين.. تفاصيل مؤثرة

وافق أباء طفلين لم يتجاوزا الثانية من العمر تزويجهما، لأنهم يخشون من أنّ الطفلين الصغيرين قد لا تمتد أعمارهما طويلًا، لإصابتهما بـ”اللوكيميا” وهو سرطان الدم النخاعي الحاد والذي يتطور بسرعة، حيث ينتظر كل من الطفلين عملية زرع لنخاع العظام.

حضر كل من الصبي “تيان يى” والفتاة” يي شين”، من الصين، الحفل، ووقفا على “صور زفافهما” في بكين، حيث ارتدى الصبي بدلة مخططة صغيرة وقبعة، بينما ارتدت الصغيرة ثوبًا ورديًّا متدفّقًا.

وقالت والدة الطفلة ” يي شين” حسب موقع “الديلي ميل”: “حلمي أن أراها مرتدية فستان الزفاف في يوم من الأيام ، ولكن بسبب مرضها الشديد الآن ، أخشى أنني قد لا أحصل على فرصة لرؤيتها”، وأضافت أن طفلتها تعيش في نفس الجناح الذي يقيم فيه “تيان يى”، وتابعت أنها وزوجها يحاولان الآن اقتراض المال من أقاربهما، لتمويل عملية زرع نخاع العظام لـ”يي تشن”.

أما “تيان يي” فكان مريضًا لمدة ثمانية أشهر. وقد تم إدخاله إلى مستشفى بكين المركزي بعد أن نقله والداه إلى مستشفيات مختلفة، لكنهما فشلا في إيجاد حلول طبية، واستقال والد الطفل والذي يعمل بائع الفاكهة، من وظيفته لرعاية الصبي. وقال الرجل البالغ من العمر 30 عامًا إنه وزوجته، ربة منزل، إنهما يعيشان في شقة مستأجرة، فضلا عن تراكم الديون عليهما التي يضطران لأخذها من أجل تكاليف علاج طفلهما، حسب ذات المصدر.

وتم تنظيم وتمويل زفاف “يي تشين” و” تيان يي” من قبل “هان يوكو”، وهو متطوع يساعد كلتا العائلتين، كما تكلفت الآنسة هان، وهي طالبة جامعية في الـ21 من عمرها، بشراء الأزياء للأطفال، فيما تم تأجير مكان الاحتفال لهم مجّانًا من قبل شركة وسائل إعلام محلية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا