سلطانة

هؤلاء أبرز الفنانين المشاركين في حفل افتتاح موازين 2018

 

أوضح بلاغ لمنظمي مهرجان موازين ايقاعات العالم توصلت مجلة “سلطانة ” بنسخة منه أن المنصة المخصصة للبرمجة المغربية ستعرف مشاركة ما بين 3 و4 فنانين مغاربة في كل سهرة، وستكون ألمع الأسماء في ساحة الغناء المغربية بجميع ألوانها ومن جميع الجهات في الموعد.
وبالنسبة لسهرة الافتتاح، ستعطى انطلاقة هذا الحفل من قبل الفنان المغربي ايهاب أمير وأمينوكس ومجموعة كرافاطا الذين يحظون بشعبية كبيرة في فئة الأغاني الشبابية، وشهرة على الصعيد المغربية، وكذا في بلدان  أخرى. 
وستتواصل السهرة على إيقاع الاحتفاء مع الفنان العراقي كاظم الساهر، ومجموعة من الفنانين الذين ستستضيفهم منصة سلا يوم 22 يونيو.
يذكر بأنه تم إحداث جمعية “مغرب الثقافات” خلال جمع عام انعقد بالرباط في 23  أكتوبر 2001، وفقا لمقتضيات ظهير 15 نونبر 1958، وهي جمعية غير ربحية تسعى بالدرجة الأولى، إلى ضمان تنشيط ثقافي وفنيب مستوى مهني عالي يليق بعاصمة المملكة لفائدة جمهور جهة الرباط سلا زمور زعير، ولتكريس القيم الأساسية للسياسة التنموية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عملت جمعية مغرب الثقافات على ترسيخ هذه المهمة النبيلة عبر إطلاق “مهرجان موازين إيقاعات العالم”، إلى جانب تظاهرات مختلفة، وملتقيات متعددة التخصصات، ومعارض للفنون التشكيلية، وحفلات موسيقية وفنية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا