سلطانة

مهرجان الأناقة والإبداع يحتفي بـ “البلوزة الوجدية” بحضور ألمع النجوم المغاربة

تنظم جمعية ألوان الشرق للثقافة والتنمية بشراكة مع ولاية جهة الشرق و غرفة الصناعة التقليدية للمنطقة الشرقية وكذا جامعة الحسن الأول الدورة الثانية لمهرجان الأناقة والإبداع في الفترة الممتدة ما بين 03 إلى 05 من ماي المقبل.

و بعد النجاح الكبير الذي عرفته النسخة الأول يراهن المنظمين بشكل كبير على هذه التظاهرة التي أصبحت بمثابة عرف لدى سكان عاصمة المنطقة الشرقية وجدة وذلك لما يعكسه الحدث من تنوع ثقافي حيث ستشمل هذا الدورة برمجة فنية غنية و متنوعة.

ووفق بلاغ لإدارة المهرجان فإن النسخة الثانية من مهرجان الأناقة والإبداع ستتضمن عرضا للقفطان المغربي و الأزياء التقليدية محورها “البلوزة الوجدية” بمشاركة مجموعة من الأسماء البارزة في مجال تصميم الأزياء من داخل و خارج أرض الوطن ،كما سيكون لسكان المنطقة الشرقية موعد مع ألمع نجوم الأغنية المغربية و اللبنانية و ذلك و من خلال سهرة فنية سيحييها ثلة من النجوم أبرزهم سعيدة شرف،سعيد مسكير، شاب يونس إضافة إلى وسام أمير وزوجته خولة بنعمران و غيرهم.

وعلى هامش فعاليات المهرجان، سيتم افتتاح مركز لتكوين شباب وشابات الجهة الشرقية بالمجان في مهن عرض الأزياء والتصمیم والخیاطة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا