سلطانة

بعد وعكته الصحية… عبد الرؤوف يزف الخبر السار لجمهوره

قال حسان التونسي نجل الفنان المغربي عبد الرحيم التونسي والشهير بـ “عبد الرؤوف”، أن حالته الصحية تحسنت بشكل جيد، وذلك بعد تدخل الملك الذي كان له الفضل بعد الله في شفاه.

وأكد “التونسي” في تصريح خص به مجلة “سلطانة”، أن المخرج السينمائي نسيم العباسي اقترح على والده المشاركة في عمل جديد ودور يختلف عن الأدوار التي عهده المغاربة على تجسيدها، لكنه ينتظر استقرار حالته الصحية بشكل كامل ليباشروا تصوير العمل الجديد في القريب العاجل.

وفي نفس السياق فقد تم تكريم “عبد الرؤوف” مؤخرا في مدنة آسفي خلال فعاليات مهرجان الضحك.

وعبر عبد الرؤوف عن سعادته في تصريحه لمجلة “سلطانة”، لإختياره من أجل تكريمه على مجمل أعماله ومساره الفني الحافل، خلال الدورة الأولى من المهرجان، و خصوصا في مدينة آسفي التي عاش فيها العديد من الذكريات رفقة جمهورها خلال جولاته المسرحية، مشيرا إلى أن صحته تحسنت بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا، وقال: “أنا اليوم معاكم وبخير لكن حتى واحد ما عرف غدا واش نبقا على قيد الحياة لذلك كنحمد الله على كل نهار مازال عايش فيه قبل ما نعس”.

يشار إلى أن عبد الرحيم التونسي تعرض لأزمة صحية مؤخرا، دخل على إثرها للمستشفى، الشيء الذي جعل الملك محمد السادس يتدخل من أجل نقله إلى المستشفى العسكري، وأخد جميع العلاجات اللازمة لتحسن حالته الصحية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا