سلطانة

دنيا بطمة ترد باستفزاز على اتهامات تقليدها لسيرين عبد النور

اتهم رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الفنانة المغربية “دنيا بطمة” بتقليدها للفنانة اللبنانية “سيرين ، وذلك بنشرها لصورة لها رفقة ابنتها “غزل” قبل أكثر من عام، في مشهد مشابه لصورة نشرتها “عبدالنور” أخيراً بعد انجابها لنجلها “كريستيانو”.

ونشرت “بطمة” صورة لابنتها “غزل” مع والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” ، وعلقت عليها: “فرق شاسع بين النور والظلام يا جمالكم الله يحفظكم”، والذي اعتبر كرد منها على الإنتقادات التي طالتها بسبب تقليدها ل “سيرين عبد النور” حيث نشرت أيضا صورة لها مع طفلتها من داخل المستشفى بعد ولادتها بساعات.

وواصلت الفنانة المثيرة للجدل استفزاز الناس من خلال نشرها صورة طريفة لابنتها “غزل” ، وأرفقتها بتعليق عبرت فيه قائلة: “يا صباح الجمال يا صباح الكياتة والبراءة وكل شي جميل، يختي عليها زوزو حبيبة ماما الي حتى المريض لي يكرها ويكره امها قام يتملق عليها غصب ويمثل دور انه يحبها من كثر ما تتاكل من جمالها”، مضيفة: “يا ربي تحميها لي واشوفها شي كبير في المستقبل يبيض الوجه ويفتخر فيه الواحد من جد لانه في الآونة الاخيرة صرنا نشوف أشياء تضحك وتفشل الصراحة”، وارفقته بهاشتاغ “بنت دنيا بطمة غير”.

وكانت “دنيا بطمة” قد أثارت ضجة في خرجات إعلامية أخيرة بتعليقها على القفطان، حيث صرحت أن من يقول أن القفطان المغربي موروث جزائري “سيضرب بالعصا”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا