سلطانة

سعيد مسكير يكشف عن رأيه في أغنية “لمجرد” و “إدار”

كشف الفنان المغربي سعيد مسكير في حوار أجرته معه مجلة “سلطانة” الإلكترونية ،عن رأيه في أغنية “غزالي” الجديدة لسعد المجرد وأغنية “بنات الدنيا” لحاتم إيدار .

وقال مسكير عن رأيه في “غزالي”،”سعد المجرد صديقي وتبارك الله عليه” واضاف قائلا “عجباتني الأغية لأنه أداها بستيل جديد”.

وعن رأيه في أغنية حاتم إيدار قال مسكير “أغنية حاتم تعرضت لإنتقادات من طرف الجمهور ولكن كنشوفو إنتقاداتهم ”
وإستطرد قائلا “كل واحد والفن ديالو وانا احترم أي فنان دار شي حاجةوعندو جمهوره ”

وتجدر الإشارة إلى أن سعيد مسكير يستعد لإصدار أغنيته الجديدة “جني فاص” بتاريخ 21 مارس والتي ستعرف مشاركة إبنه في ڤيديو كليب الأغنية.

vous pourriez aussi aimer