تعرفي على أكثر 6 قنوات مغربية نسائية متابعة على الـ “يوتيوب”

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

تألقت عدد من الشابات المغربيات في عالم “اليوتيوب” واستطعن اكتساب شهرة ومتابعة كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فأصبحن هن نجمات الموقع الشهير وحققن نجاحا كبيراً بتميزهن.

وقد حصدت المدونات المغربيات شعبية كبيرة بفضل أفكارهن الفريدة وقدرتهن على التعبير عن أنفسهن بشكل رائع، فأصبحت كل واحدة منهن تمتلك قاعدة متابعين مذهلة عبر قناتها على اليوتيوب.

قناة إسوارة:

ميمي من بين أشهر نجمات يوتيوب صاحبة الطلة المشرقة، تجاوزت قناتها “إسوارة” أكثر من مليوني ونصف متابع، وتنشر عبرها مقاطع فيديو خاصة بنصائح الماكياج وأيضاً نصائح اجتماعية ومواقف كوميدية طريفة.
https://youtu.be/VIscDcjswrk

قناة: ikram bellanova

مغربية مقيمة بألمانيا مع زوجها الأجنبي تشارك مع متتبعيها علبر قناتها على اليوتيوب التي تجاوزت 900 آلاف متابع، مجموعة من النصائح والوصفات التي تهم المرأة في العناية بالشعر والبشرة، كما تشارك أسلوب حياتها في الديار الأوروبية.

قناة: SOUMA

 

وتتجاوز قناتها 900 آلاف متابع، وتقدم عبرها مجموعة من النصائح للمرأة في الموضة والجمال وتشارك وصفات الطبخ وأسلوب حياتها مع أسرتها.

قناة : mimi beauty secrets

 

إيمان أصولا تمتلك مايزيد عن 600 آلاف متابع على قناتها، وهي تقدم نصائح للفتيات للتزين وتجديد إطلالاتهن وفقاً لأحدث صيحات الموضة، وتشارك معهن اسلوب حياتها وروتينها اليومي في العناية ببشرتها وشعرها.
https://youtu.be/bFAd8Ro8Hzg

 

قناة: ihssane benalluch

 

إحسان بنعلوش شابة مغربية تبلغ 20 سنة استطاعت عبر قناتها أن تقدم الكثير من الأفكار حول موضوعات اجتماعية تخص كل امرأة عربية ومسلمة باللهجة المغربية، كما تعرض نصائح خاصة بالموضة والماكياج، وتجاوزت قناتها أزيد من 500 آلاف متابع.

 

قناة : Rawaa Beauty

عزيزة الشهير بـ “روعة” تمتلك أزيد من 400 ألف متابع على قناتها التي تسعى لأن تقدم فيها كل ما يخص الجمال والموضة وأسلوب حياتها ومجموعة من النصائح للنساء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.