برنامج “كي كنتي كي وليتي” يحتل المركز الأول في الطوب 20 بنسبة مشاهدة فاقت 5ملايين
حظيت حلقة السبت الماضي من برنامج “كي كنتي كي وليتي” بمتابعة جماهيرية مهمة، حيث فاق عدد المشاهدين 5 ملايين ونصف مشاهد، واحتلت بذلك المركز الأول في الطوب 20 لأكثر البرامج مشاهدة في القناة الثانية.
واستضاف هشام المسرار، مقدم برنامج “كي كنتي كي وليتي”، مجموعة من ألمع نجوم الشاشة المغربية من بينهم الفنان عصام كمال وبدر سلطان إلى جانب الفنانة فاطمة الزهراء قنبوع.
ووجه المنشط التلفزي رسالة شكر إلى جمهوره، وكتب: “بفضل وفائكم حققت الحلقة الماضية من برنامج كي كنتي كي وليتي نسبة مشاهدة عالية جدا فاقت بكثير سقف الخمسة مليون مشاهد ونصف واحتل البرنامج بذلك المركز الأول في الطوب 20”.
وأضاف قائلا “باسمي وفريق العمل نشكركم على وفائكم، والقادم أحلى وأروع”.