ابتسام تسكت توضح حقيقة تعويضها بحاتم عمور في ديو اليكس ميكا
نفت الفنانة ابتسام تسكت أن تكون قد حلت محل زميلها حاتم عمور، في الأغنية الديو التي جمعتها بالفنان العالمي اليكس ميكا، وأخدها مكان عمور للغناء رفقته.
وأضافت “تسكت” في تصريحها لمجلة “سلطانة”، “أن التعامل مع اليكس ميكا كان صدفة، بعد أن تواصل الديجي أمين مع مدير أعمالها، من أجل الشروع في الإشتغال على هذه الأغنية الديو، التي تحمل روحا صيفية، فوافقت عليها، دون معرفتها بالتعامل السابق لعمور مع نفس الفنان”.
وكانت الفنانة قد حصلت، يوم أمس الإثنين، على جائزة الموسيقى المغربية عن فئة البوب دانس، بأغنية “بغاني بعيوبي”، وتقدمت بالشكر لجمهورها الذي صوت لها للتفوق على بقية المشاركين في نفس الفئة، وهم حاتم ايدار وديجي يوسف، وريد سوبا.