سلطانة

سكينة درابيل تعبر عن سعادتها بالعمل مع “الجم” بهذه الكلمات

عبرت الفنانة المغربية الشابة سكينة درابيل عن سعادتها لاشتغالها رفقة النجم المغربي الكبير محمد الجم.

وفي تدوينة لها عبر حسابها لرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” شاركت “درابيلط متتبعيها صورة لها بمعية “الجم” وعلقت عليها بالقول: “جد سعيدة لإشتغالي مع نجم الكوميديا المغربية الحاج محمد الجم” مرفقة تدوينتها بهاشتاغ باسم “مومو عينيا”.

ولاقت تدوينة الفنانة المغربية تفاعلا كبيرا في صفوف متابعيها الذين أشادوا بأدائهما في سلسة “مومو عينيا”.

ويذكر أن سكينة درابيل مثلت دور جميلة في المسلسل التلفزيوني “مومو عينيا” الذي يتم بث حلقاته كل يوم أربعاء على القناة الأولى.

vous pourriez aussi aimer