الداسوكين في عزاء زوجته الراحلة: “كانت مي وأختي وصديقة العمر وغانديرها فثوب أبيض ونعطيها لسيدي ربي”
نعى الفنان مصطفى الداسوكين زوجته الراحلة السعدية بتأثر شديد وسط أول الحاضرين لجنازة المرحومة التي أقيمت في منزلهم المتواجد بالدار البيضاء.
وقال الداسوكين: “المرحومة كانت أمي، كانت أختي، كانت صديقة العمر، المرحومة الله يرضي عليها والله يجعلها من أهل الفردوس وأهل الجنة، امرأة لا مثيل لها الصراحة عاشت معايا مسكينة فظروف صعبة وكبّرات معايا الوليدات والأحفاد ودابا بغاها الله هاديك أمانة غادي نصاوبها وغادي نقادها وغانديرها فثوب أبيض وغا نعطيها لسيدي ربي”.
وأضاف: “دوزنا 50 سنة ديال الزواج، وعمري ما تدخلت ليها فوالديها ولا تدخلات ليا فوالدي، عائلتها عائلة طيبة والحمد لله”.