سلطانة

هناء الإدريسي تعود بالجديد وتكشف لـ “سلطانة” التفاصيل الكاملة لأغانيها

إنتهت الفنانة المغربية هناء الإدريسي، نجمة الموسم الثالث من برنامج “ستار أكاديمي”، تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة المرتقبة، التي تحمل عنوان “حرامي”، وذلك مساء أول أمس الإثنين، بمدينة بيروت اللبنانية.

وكشفت الادريسي التفاصيل الكاملة الخاصة بأغنيتها العراقية الجديدة لمجلة “سلطانة”، وقالت أنها من كلمات رامي العبودي، وألحان سيف عامر مبدع الأغنية العراقية الشهيرة موجوع قلبي، وتوزيع محب الراوي وماستورينغ طوني حداد، وإخراج اللبنانية نور طرباوي.

وقالت هناء الادريسي أن تصوير الكليب إستغرق مدة ثلاث أيام، رفقة فريق عمل لبناني، فيما تم الشروع في مرحلة المونتاج خلال الفترة الحالية، ليتم إصدارها مطلع السنة المقبلة.

وأوضحت هناء سبب إختيارها تقديم أغنية خليجية، عوض أغنية مغربية، كإنطلاقة جديدة لها في عالم الإصدارات الفنية، وقالت أنها قامت سابقا بتسجيل أغنية مغربية بعنوان “بزربة”، سيتم أصدارها كتتمة لموضوع الأغنية الحالية، التي تمتاز بموعها الفرح ويتطرق للحب.

وأشارت نجمة “ستار أكاديمي 3” أن الأغاني الجديدة من إنتاجها الخاص، بعد أن رفضت التوقيع مع شركات الانتاج التي تقترح عليها عروض إحتكار، مشيرة أنها لم تجد بعد العرض الذي سيفيدها فنيا.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا