سلطانة

مومو: غادي نزوج جاد المالح في روسيا والمغرب أقوى فريق عربي في المونديال

أكد الاعلامي محمد بوصفيحة، المشهور بإسم “مومو”، خبر سفره إلى روسيا رفقة الفنان الكوميدي جاد المالح، من أجل تشجيع المنتخب المغربي، خلال مونديال 2018، بعد الاتصال المباشر الذي تلقاه في برنامجه الاذاعي.

وقال مومو في اتصال مع مجلة “سلطانة” أنه كان قد بعث بصورة لجاد المالح من قلب ملعب “هوفويت”، بالعاصمة الافوارية أبيدجان، خلال مباراة المغرب ضد نضيره ساحل العاج، فيما أجابه المالح أنه يشاهد المبارة وحيدا من المطار، ووعده في حال تأهل المنتخب الوطني للمونديال سيسافر رفقته الى روسيا من أجل تشجيه من المدرجات معا.

وأضاف بوصفيحة أنه لا يعرف ما إذا كان سيسافر مع المالح فقط، أو سيرافقهما أحد أخر، وقال ممازحا: “السيد سيليباطير غادي نمشي نزوجو بشي روسيا تماك”، وأضاف: “سأتعلم الكلمات الأساسية في الخطبة خلال هذه الفترة قبل التوجه لروسيا وبالحث عن شريكة حياة جاد المالح”.

وعن رأيه في المنتخبات العربية المؤهلة لمونديال 2018، قال مومو أن المغرب هو أقواهم، خصوصا أن المستوى الذي ظهر به الفريق في أخر مباراة جعلت المنتخبات الأخرى تضرب له ألف حساب، كما أن الاعبين يقدمون مستوى لعب جيد رفقة الفرق التي يلعبون ضمنها في الفترة الحالية، مؤكدا أن لرد فعل الجمهور المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي دور كبير تشجيعهم من أجل التأهل الفوز في المباريات المقبلة التي تنتظرهم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا