سلطانة

عثمان “اش كاين” يكشف لـ سلطانة تفاصيل أغنيتهم الجديدة مع سعيدة شرف

كشف عثمان عضو الفرقة الغنائية “اش كاين”، عن تفاصيل تعاملهم مع الفنانة سعيدة شرف، في أغنيتهم المشتركة الأولى “يقولو ما بغاو”، التي سيتم إصدارها على شكل الكليب مساء يوم الخميس المقبل، عبر موقع اليوتيب.

وقال عثمان في تصريحه لمجلة “سلطانة”، أن أول لقاء لمجموعة “أش كين” رفقة سعيدة شرف كان خلال الملحمة الفنية التي تم تنظيمها مطلع السنة الحالية، في مدينة وجدة، وهناك تم الاتفاق على تقديم أغنية ديو بطابع شبابي وبلمسة حسانية، الأمر الذي تمت ترجمته على أرض الواقع خلال شهر رمضان الماضي، باستوديو “هبة” بالدار البيضاء، رفقة الموزع الموسيقي بلال افريكانو، فيما تم تصوير الكليب رفقة شركة الانتاج “ايماج فاكتوري”.

وأضاف عثمان في ذات التصريح أن موضوع الأغنية هادف، وسيروق إعجاب كل من سيستمع إليها، مشيرا أن سعيدة شرف ستفاجئ الجمهور خلال هذا العمل، خصوصا أنها ستمزج بين اللون الحساني الأصيل، مع إضافة اللمسة الخاصة لمجموعة “اش كاين” في غنائها.

وأكد عثمان أن مجموعة “اش كاين” اعتادت تقديم أغاني ديو تمزج بين الراب وألوان موسيقية تراثية أخرى، أمثال عيساوة، وأحواش، الأمر الذي يجعلهم يعملون على تقديم نفس جديد للموسيقى المغربية، وتعريف الجيل الجديد بالتراث القديم، الذي يمكن تقديمه بشكل عصري بعيدا عن موسيقى دول أخرى.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا