سلطانة

ممثل مغربي شهير يحظر معجبة على فايسبوك بسبب “رسم”… وهذه الأخيرة تفاجئ الجميع بردها

أعربت إحدى معجبات الممثل المغربي مراد الزاوي عن استيائها من التعامل المهين الذي تلقته من طرفه، حيث قام بحظرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بعدما أهدته رسم “بروفايل” شخصي له.

وشاركت الفتاة المدعوة سكينة تدوينة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل “فايسبوك” توضح فيها تفاصيل الواقعة قائلة “بمجرد اني رسمت هاذ الرسمة خديت بلوك من عند الممثل مراد الزاوي لسبب مجهول”.

وتابعت كلامها بسؤال “عندي واحد السؤال… الفنان سواء كان ممثل ،مغني، كاتب، رسام… كيبقى من مورا النجاح ديالو واحد السند الي كان السبب في ذلك و اللي هو الجمهور… ضروري ما تكون الموهبة والاشتغال على النفس و لكن مهما كان كيبقى الجمهور هو المساند الاول للفنان الى خدينا كمثال “مسرحية” تعرضات و مجا شافها حتا واحد واش غادي يعتارف ليهم شي حد بالمجهود ديالهم …واش غيشجعهم شي حد.. خاص ضروري المتلقي باش يعطي واحد ردة الفعل على هاد المجهود اما ينتاقدو باش يطورو المهارات ديالهم و اما غيلقى الاعجاب… فضروري من مشجع/جمهور/مساند طبعا عمرك توصل و عمرك تشهر دونهم”.

واستطردت كلامها قائلة “فعلاش الفنانين (البعض منهم :X) ملي تتجي تهضر معاه كيدفع كبير و يرفض الرد و كانك كطلب منو صدقة…(انا بقيت حتال 3 دليل كنرسم فهاد الرسمة باش نفرحو و حتى انا نحقق ذاتي.. كان جزاءي البلوك… ) المهم هادي وجهة نظري و صافي و الممثل مراد الزاوي كيبقى فنان و كنحتارمو مهما كان”.

وتفاعل العديد من النشطاء مع تدوينة الفتاة الرسامة حيث لم يترددوا في تقديم انتقادات لاذعة للفنان معربين عن استيائهم من سلوك الممثل.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا