سلطانة

مشاهير مغاربة يعبرون عن حزنهم لرحيل زوج الفنانة أمينة رشيد عبد الله بنشقرون

عبر عدد من الفنانين المغاربة عن حزنهم الشديد لرحيل المؤلف وكاتب الكلمات عبد الله بنشقرون زوج الفنانة أمينة رشيد، الذي فارق الحياة صباح اليوم الخميس، إذ شكل رحيله صدمة في الوسط الفني وكذا في صفوف زملائه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر الممثل عبد الكبير الركاكنة عن أسفه الشديد لرحيل “بنشقرون” في تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

عبد الكبير الركاكنة

وبحزن كبير عزى الفنان محمد الغاوي الراحل ونشر صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” معلقا عليها: “عزاؤنا واحد في هرم من أهرام الفن المغربي أستاذنا السيد عبد الله شقرون، اللهم تغمده برحمتك الواسعة واسكنه فسيح جناته يارب العرش العظيم”.

محمد الغاوي

وكان الخبر صدمة بالنسبة للممثلة المغربية لطيفة أحرار التي نعت بدورها عبد الله بنشقرون ونشرت عبر “الفايسبوك” صورة له أرفقتها بتعليق قالت فيه: “Allah yerahmek Mr Abdellah Chekroun…Un grand dramatuge et homme de culture s’en va…الله يرحمك السي عبد الله شقرون المؤلف والإعلامي الكبير”.

لطيفة أحرار

بدوره عبر نعمان لحلو عبر عن حزنه الشديد لرحيل عبد الله بنشقرون ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة له أرفقها بتدوينة تأسف فيها لرحيل “بن شقرون”.

نعمان

وأعرب الممثل المغربي عزيز داداس عن كامل أسفه لرحيل من وصفه بـ “أيقونة إعلامية” مثل عبد الله بن شقرون

عزيز داداس

vous pourriez aussi aimer