سلطانة

فنانون مغاربة يشجعون المنتخب المغربي ويوجهون له رسائل تحفيزية

لم يعد يفصل المنتخب المغربي عن تحقيق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 سوى مباراة حاسمة ضد نظيره الإيفواري، في المقابلة التي ستجرى اليوم السبت على الساعة الخامسة والنصف مساء بأبيدجان.

وقام عدد من الفنانين المغاربة بنشر صور وفيديوهات للمنتخب المغربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتشجيع منتخبهم الوطني.

وشاركت كل من الإعلاميتين مريم سعيد وهند بومشمر متابعيهما عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو يمزج بين فيديو لمنتخب المغرب وأغنية سميرة سعيد التحفيزية وأرفقتاه بتعليق قالتا فيه: “يا رب التوفيق لمنتخبنا المغربي”، و “Let’s go morocco”.

https://www.instagram.com/p/BbWj2uKFzVB/

https://www.instagram.com/p/BbWv_VZlbRv/

بدورها نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تمنت من خلالها التوفيق للمنتخب المغربي قائلة: “بالتوفيق لأسود الأطلس في انتظار مباراة نارية تفرح كل المغاربة”.

دنيا بطمة

وبصورة جماعية ضمت كل من الفنان حاتم عمور، الفنان يونس صاحب أغنية “مول الشاطو” والفنانة ابتسام تسكت شجع الثلاثة المنتخب المغربي وتمنوا له الفوز في المباراة الحاسمة.

عمور وتسكت
ونشرت الفنانة المغربية هدى سعد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة للمنتخب المغربي أرفقتها بتعليق قائلة: “أسود الأطلس فريقنا المحبوب، بإسمي واسم أحلى فريق عمل كنهديو ليكم أغنية تشجيعية يا رب تكون فأل خير عليكم وعلى المغاربة كاملين”، وأضافت: “بالفوز والتأهل إن شاء الله”.

هدى سعد

وشاركت الممثلة المغربية حنان الإبراهيمي متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لها ترتدي من خلالها قميصا وقبعة المنتخب المغربي أرفقتها بتعليق كاتبة: “بالتوفيق لمنتخبنا المغربي، مربوحة إن شاء الله”.

https://www.instagram.com/p/BbWeJ8lgyam/

بدورها أعربت الممثلة المغربية نفيسة بنشهيدة عن تشجيعها للمنتخب المغربي، إذ نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” وعلقت قائلة: ” من هم الأقوى؟؟…أسود الأطلس”.

نفيسة

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا