سلطانة

هكذا احتفى الفنانون المغاربة بفوز نادي الوداد الرياضي ببطولة دوري أبطال افريقيا

هنأ مجموعة من الفنانين المغاربة نادي الوداد الرياضي بمناسبة فوزه ببطولة دوري أبطال افريقيا بطريقة خاصة ومميزة.

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها بحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي صورة للجمهور الويدادي، وأرفقته بتعليق يتضمن:” هييييهو مبروك علينا هادي البداية مازال مازآآال والبطولة ودادية مغربية معاك يا الحمرا مونامور بقلوبنا”.

https://www.instagram.com/p/BbFr9Urjzaz/?taken-by=dunia_batma

ونشرت هند بومشمر هي الأخرى صورة بحسابها الرسمي “إنستغرام”، وعلقت عليها بالقول:” مبروك انه الوداد البيضاوي، شكرا عموتة”.

https://www.instagram.com/p/BbFtP4Ilu8w/?taken-by=hindboumchamar

وبدورها هنأت الفنانة المغربية لطيفة رأفت نادي الوداد البيضاوي بطريقة خاصة عبر نفس الموقع المذكور سابقا، حيث قالت: “جابوها الاولاد، مبروك للوداد، بكل روح رياضية تحياتنا لإخواننا المصريين وشكرا على الفرجة الممتعة “.

https://www.instagram.com/p/BbFtVsClG1e/?taken-by=raafatlatifa

ونشرت مليحة العرب فاتي جمالي كذلك بحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات” صورة من الملعب، وأرفقتها بتعليق يتضمن:” مبروك علينا الكأس مغربي ويدادي”.

23283275_1985832851693599_1098854789_n

وكذلك هنأت ميساء مغربي فريق الوداد البيضاوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” قائلة:” مبروك فوز الوداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا، اداء مشرف للكرة المغربية، وهارد لك للنادي الأهلي المصري”.

vous pourriez aussi aimer