مريم سعيد تجتمع على طاولة عشاء مع نادين نجيم ونجمات بارزات
اجتمعت الإعلامية مريم سعيد مع الممثلة اللبنانية نادين ناجيم، وشخصيات بارزة في ميادين الفن والإعلام على طاولة عشاء فاخرة.
ونشرت مريم سعيد صورة على حسابها الرسمي على “انستغرام”، تظهر فيها رفقة نخبة من الفنانات والإعلاميات من بينهم الممثلة اللبنانية نادين نجيم.
ويذكر أن مقدمة برنامج “إيتي بالعربي” زارت المغرب الأسبوع الماضي، لحضور حفل افتتاح محل “Yan&One” لمستحضرات التجميل.
