سلطانة

محمد عزام يخرج عن طوعه ويهدد باللجوء للقضاء بعد اتهامه بسرقة 150 مليون سنتيم

خرج الفنان محمد عزام الملقب ببهلول عن صمته بعد قراءته لأحد التعليقات التي يتهمه صاحبها بالنصب وسرقة مبلغ قدره 150 مليون سنتيم من أحد الأبناك، وهدد بمتابعة صاحب التعليق قضائيا.

وانتقد الفنان في رده على هذه الإدعاءات كيفية انتشار الأخبار التي يصعب تأكيدها أو تفنيدها لكل من شاهدها على مواقع التواصل الاجتماعي وقال: “الكارثة اللي ولينا عايشين فيها يمكن لأي شخص ينشر ويكتب ويحط صور وفيديوهات ومكالمات مفبركة ويعطي للرأي العام يقرا ويفهمها كيف ما فهمها ويسبك وياخذ نظرة عليك”.

وأكد عزام أنه سيتابع صاحب التعليق قضائيا على كل ما قاله في تعليقه حيث لفق له تهمة شبيهة بتهم “الأفلام السينمائية” على حد قوله، وأضاف معتذرا لمن نصحه بعدم الرد والتزام الصمت أمام هذه الادعاءات الخطيرة: “سمحولي ميمكنش تخلي الفاحشة والكذب على الأقل نرد فقط.. والإجراءات راها غادة.. والناس أذكياء راهم تيميزوا مزيان بنادم غير من خلال كلامه”.

واتهم زوجته بكونها السبب في ما وصل إليه الآن، إثر الخلافات والمشادات الكلامية الإلكترونية التي شنها هو وزوجته نورا الزاهي على بعضهما البعض، وقال: “هانتوما أ عباد الله شوفوا فاش تسببات لي هاذ الزوجة.

[soltana_gal_embed id=”367406,367407,367409”]

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا