الوصلات الإشهارية الرمضانية تثير سخط وسخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي
منذ اليوم الأول من رمضان حرصت الشركات المغربية على بث منتجاتها من خلال إعلانات إشهارية تم تحضيرها خصيصا لهذا الشهر، الذي يعرف إقبالا كبيرا من المشاهدين على القنوات الوطنية خاصة وقت الإفطار.
تكتسح هده الوصلات الإشهارية حيزا كبيرا خصوصا وقت الذروة التلفزية، مما يجعلها تحظى بمتابعة كبيرة لمرورها في ساعات بث مختلف البرامج والمسلسلات الترفيهية.
كشف موقع “أصوات مغاربية” عن مجموعة من التعليقات بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبروا عن استيائهم من مشاركة الفنان كاضم الساهر في الإعلان، الذي يروّج لشركة يشتكي الكثيرون من ضعف جودة منتجاتها حسب تدوينات الكثير من رواد الشبكات الاجتماعية.